سيرد


تجربة تناول أجود شرائح اللحم وأشهى المأكولات البحرية ذات المذاق الاستثنائي

مطعم سيرد

نبذة

يمثل مطعم سيرد المبتكر بالتعاون مع كبير الطهاة جان جورجيس فونجرشتن إضافةً هي الأجدد إلى المهارة العالية بالطهي في ون آند أونلي بالميلا، حيث يقدم أجود أنواع شرائح لحوم الستيك والمأكولات البحرية الطازجة مع قائمة شاملة من نبيذ المكسيك.

ومن قطع لحم الواغو إيه 5 اليابانية وأضلاع وشرائح الخاصرة شهية المذاق، تحضر 15 قطعة مختلفة من لحوم البقر عالية الجودة وفق أدق المعايير التي يتنافس بها أشهر مطاعم شرائح الستيك حول العالم. كما تستفيد قائمة المأكولات من اقتراب المطعم من البحر أيضاً، لتقدم لضيوفها أطباق أم الربيان الشوكي المحلي وسمك النهاش الأحمر المشوي حتى درجة الكمال، مع إضافة شهية من المأكولات البحرية الباردة وهاماتشي ساشيمي. سوف يندهش ضيوف المطعم بالتنوع الواسع من النكهات والخيارات.

ساعات العمل

يقدم العشاء فقط
يومياً: 6 مساءً إلى 10 مساءً

قوائم الطعام

العشاء

الحجوزات

‎+52 624 146 7000‎‎
‎+1 888 691 8081
sjdgenr-hostseared@OneandOnlyPalmilla.com

نحن نسعد بتلبية الاحتياجات الغذائية الخاصة بجميع ضيوفنا في ون آند أونلي بالميلا. الرجاء إعلام المنتجع قبل وصولك باحتياجاتك الغذائية الخاصة لنضمن لك تلبيتها.

احجز طاولة مفتوحة

الطاهي ستيوارت روجر

وُلد الطاهي ستيوارت روجر في مدينة كان بفرنسا ونشأ في جبال الألب الفرنسية، والتحق بكلية تونون ليه باين الفندقية الفرنسية، حيث تخرج في مجال إدارة الفنادق وفنون الطهي. وقد بدأ مسيرته العملية في فندق بالمورال، إدنبره، اسكتلندا كمتدرب على يد الطاهي جيف بلاند الحاصل على نجمة ميشلان.

وقد حصل الطاهي روجر على خبرة واسعة في العمل في الفنادق والمطاعم الفاخرة، وعمل جنباً إلى جنب مع العديد من كبار الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان طوال مسيرته المهنية، بمن في ذلك الطاهي روجر فيرجي الحاصل على 3 نجوم ميشلان في فندق مولان دو موجا، والطاهي ميشيل لينتز الحاصل على نجمة ميشلان في منتجع رويال إيفيان، والطاهي جويل روبوشون الحائز على نجمتي ميشلان في مونت كارلو، والطاهي جان كلود بروغل الحائز على نجمة ميشلان في فندق مونت كارلو بيتش.

في عام 2008، انتقل ستيوارت روجر إلى المكسيك حيث عمل في العديد من المطابخ الراقية بما في ذلك "كلوب نايينتي سيكس في فيلات دي مار "في لوس كابوس، والسفارة الفرنسية في مكسيكو سيتي، وهيلتون مكسيكو سيتي سانتا في، وفندق كوينتا ريال في مونتيري ومنتجع بيدريغال في لوس كابوس حيث أظهر خبرته الواسعة في مجال الطهي ومعرفته ومهاراته التي قادته إلى الحصول على فرصة تولي منصب كبير الطهاة في مطعم سيرد تحت إدارة منتجعات ون آند أونلي.

Your results will be with you shortly

SEARED


SIGNATURE DINING ON EXCEPTIONAL STEAKS AND SEAFOOD

SEARED - One&Only Palmilla, Los Cabos

SEARED RESTAURANT

ABOUT

Concieved together with culinary master Jean-Georges Vongerichten, SEARED by One&Only™ is the newest addition to One&Only Palmilla's culinary prowess, presenting the finest steaks and freshest seafood alongside Mexico's most comprehensive wine list.

From Japanese Wagyu A5 beef to succulent rib eyes and tenderloins, 15 different cuts of the highest quality beef are prepared to exacting standards, rivalling the world's renowned steakhouses. The menu takes full advantage of the sea as well, with local spiny lobsters and whole red snappers grilled to perfection, and a delicious complement of chilled seafoods and Hamachi sashimi. Guests will be blown away by the vast array of flavours and choice.

HOURS

Serving dinner only
Daily: 6.00pm to 10.00pm

MENUS

Dinner

RESERVATIONS

+52 624 146 7000
+1 888 691 8081
sjdgenr-hostseared@OneandOnlyPalmilla.com

One&Only Palmilla is pleased to accommodate the special dietary needs of all guests. Please notify the resort in advance of arrival to ensure special requests are attended to with specificity.

Reserve on Open Table

CHEF STUART ROGER

Born in Cannes, France and raised in the French Alps, Chef Stuart Roger attended Ecole Hoteliere de Thonon-Les-Bains, France where he graduated in hotel management and culinary arts. He began his career in the Balmoral Hotel, Edinburgh, Scotland as an apprentice of Michelin-starred Chef Jeff Bland.

Bringing an extensive background of experience working in prestigious hotels and restaurants, Chef Roger has worked alongside several Michelin-star chefs throughout his career, including Chef Roger Verge at Le Moulin de Mougins, 3 Michelin stars, Chef Michel Lentz at the Evian Royal Resort, 1 Michelin star, Joel Robuchon in Monte-Carlo, 2 Michelin stars and Chef Jean Claude Brugel at the Monte-Carlo Beach Hotel with 1 Michelin star.

In 2008, Stuart moved to México where he worked for many upscale kitchens including Club Ninety Six by Villas del Mar in Los Cabos, The French Embassy in Mexico City, Hilton Mexico City Santa Fe, Quinta Real Hotel in Monterrey and the Resort At Pedregal in Los Cabos where he demonstrated his vast culinary experience, knowledge and skills which led him to the opportunity to take the helm as Executive Chef at SEARED by One&Only.

Chef Stuart Roger
Your results will be with you shortly