العروض


تجديد رفيع للشباب مستلهم من الطبيعة

شاملة وعضوية

تقدم العلاجات الطبيعية الأصيلة بأنقى الزيوت والمكونات.

خصص إقامتك

نحن نتطلع إلى الترحيب بك في ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات ونأمل أن تخصص بعض الوقت للاسترخاء والراحة أثناء إقامتك. انطلق في رحلة عافية شخصية في ون آند أونلي سبا، وهو ملاذ للاسترخاء الخالص واسمح للمعالجين الخبراء لدينا بتصميم برنامج سبا متخصص فقط من أجلك.

  • يشجع منتجع ون آند أونلي على تغذية الجسم والعقل والروح من خلال برنامج خاص مصمم خصيصًا لاستهداف أعراض الإجهاد ومنع الإرهاق في الحياة اليومية. احجز هذه الباقة واحصل على حزمة هدايا سوداتشي تأخذها معك إلى المنزل. السعر: 800 دولار لكل شخص 



    تدليك الأحجار المقدسة (90 دقيقة)

    دع دفء أحجار البازلت المدفّأة يخترق جسمك لتخفيف آلام العضلات المتعبة، وانعم بحالة من الاسترخاء التام. وتؤدي المكونات الزيتية النقية إلى تهدئة العقل واسترخاء الجسم.

    من الرأس إلى أخمص القدمين (60 دقيقة)

    تم تصميم هذه المعالجة للعمل على المناطق الرئيسية في الجسم وتخفيف التوتر والإجهاد بها، وهي تركز على فروة الرأس واليدين والقدمين. وسوف يؤدي تدليك نقطة الضغط في فروة الرأس والقدمين إلى إزالة الإجهاد من هذه المناطق النشطة. وتضيف الأقنعة الفاخرة ومستحضرات الجسم بعدًا آخرًا لهذه التجربة الحسية.

    معالجة بشرة الوجه (90 دقيقة)

    تجري معالجة بشرة الوجه بصورة مكثفة للغاية بإضافة مجموعة من الفيتامينات والمعادن القوية لترميم البشرة المجهدة للغاية. ويتم وضع قناع حراري خاص حصري يوفر نتائج مثيرة. وقد صُممت معالجة بشرة الوجه هذه لتلبية احتياجاتك الخاصة واستعادة مرونة بشرتك وإشراقها.

  • يقدم ون آند أونلي سبا مجموعة مختارة من التجارب الفريدة المصممة خصيصًا لإعادة المواءمة وجعل الحالة الجسدية والعاطفية للجسم في حالة من الهدوء والتوازن الطبيعي. احجز هذا العرض واحصل على باقة إعادة التوازن من سوداشي تأخذها معك إلى المنزل. السعر: 900 دولار للشخص 



    معالجة شاكرا للتوازن (120 دقيقة)

    احصل على فرصة لجعل الحالة الجسدية والعاطفية لجسمك في حالة من المواءمة والتناسق. يتم تقديم مزيج من التدليك ومزيج من الزيت العطري القوي وبلورات الشفاء واستخدام الطاقة التي تخترق العقل والجسم بتأثير عميق. اترك هموم عالمك الخارجي خلفك ودع هذه التجربة الفريدة تعطيك إحساسًا عامًا بالانسجام.

    تألق البشرة ( 150 دقيقة)

    تبدأ المعالجة بحمام الملح المستخرج من ألواح الهيمالايا لتهدئة العضلات المؤلمة. ويتم تدليك الظهر العلاجي بما يعمل على تخفيف حدة القلق. وهي عبارة عن معالجة استرخاء عميق يتضمن معالجة حرارية لبشرة الوجه برفق لتنشيط البشرة وشدها. وهذه هذه المعالجة المميزة للجسم بالكامل.

    استعادة توازن الجسم وبريقه بالأملاح (60 دقيقة)

    تمت إضافة الأعشاب والزيوت الأساسية إلى أملاح الهيمالايا للقضاء على السموم. ويتم وضع الزيوت الدافئة المهدئة على الجلد يليها تقشير كامل للجسم. وقد صُممت هذه المعالجة لإعادة توازن مستويات الأس الهيدروجيني للجسم وإزالة السموم من الجلد. وتسهم هذه المعالجة في تنظيف الأجزاء الداخلية وترك البشرة متجددة ونابضة بالحيوية.

  • صُممت هذه المعالجة خصيصاً لتغذية وتنشيط الجسم، وسوف تجعلك هذه المعالجات المختارة تشعر بأنك أقوى وأكثر صحة ونشاطاً. احجز هذا العرض واحصل على باقة إزالة السموم من سوداتشي لتأخذها معك إلى المنزل. السعر: 850 دولار للشخص الواحد 



    تنقية البشرة (120 دقيقة)

    استرخ مع حمام الملح من جبال الهيمالايا لتحرير السموم وتجهيز الجسم لتنشيط كامل الجسم. ويتبع ذلك وضع قناع كثيف على الجسم لإزالة الشوائب من أنظمة الجسم. وتنتهي المعالجة بوضع مرطب كامل على الجسم لإعادة توازن البشرة وترطيبها.

    تنقية بشرة الوجه (60 دقيقة)

    سوف تستفيد البشرة من هذه التنقية العميقة للوجه. وتعتبر هذه المعالجة مثالية لأنواع البشرة المحتقنة أو غير المتوازنة. وسوف يُسهم القناع المعدني المتخصص في تنقية البشرة من الشوائب وترك البشرة مشعة ولامعة.

    جلسة التدليك الجبلية بالزيوت العطرية (90 دقيقة)

    تعمل الزيوت العطرية وتقنيات التدليك على إزالة التوتر والضغط من الجسم. وتنتهي المعالجة بالتخلص من السموم مع تدليك كامل للجسم لإعادة التوازن وإعادة الجسم إلى حالة من الوئام.

  • تم تصميم هذه الباقة الصحية الفريدة من نوعها بما يراعي فئة الأمهات الحوامل، وسوف تتضمن تجربة الاسترخاء والدلال علاوة على التمتع بأجواء مميزة من الفرح. احجز هذا العرض واحصل على باقة إعادة التوازن من سوداشي تأخذها معك إلى المنزل. السعر: 650 دولار لكل شخص 



    تدليك الجيب (90 دقيقة)

    يهدف هذا التدليك إلى رعاية المناطق المعرضة للإجهاد والتوتر أثناء الحمل. وتستخدم الزيوت الغنية بالفيتامينات لتغذية وترطيب البشرة.

    سبا باديكير (60 دقيقة)

    جدد حيوية القدمين مع حمام القدم للاسترخاء وعمل جلسة تدليك متخصصة. تستخدم هذه المعالجة تقنيات باديكير كلاسيكية ويمكنك اختيار خدمة تلميع القدمين كتكملة لعلاجك.

    جنة الجسم بالفانيلا (60 دقيقة)

    تتضمن هذه المعالجة استخدام الزيوت الدافئة ثم وضع مسحوق الفانيلا اللذيذة والجافة على البشرة الجافة في حين يُستعم خشب الصندل كعنصر رئيسي لتخفيف الإجهاد وآلام العضلات.  ويتم وضع زبدة الفانيلا من سوداشي على الجسم لتزويد البشرة برائحة جميلة منعشة.

  • صُممت هذه المعالجات خصيصًا للرجال المميزين الذين يتمتعون بالرفاهية وحريصين على العناية بالعقل والجسم والروح مع رحلة سبا مريحة. احجز هذه الباقة واحصل على حزمة معالجات سوداتشي للرجال تأخذها معك إلى المنزل. السعر: 700 دولار لكل شخص 



    تدليك البوشمان (90 دقيقة)

    انعم بتخفيف التوتر والضغط على العضلات من خلال تدليك نقاط الضغط و ممارسة الحركات التحفيزية في مناطق محددة من الجسم. وتركز جلسة التدليك المخصصة هذه على مناطق مثل الرقبة وأسفل الظهر وتشنج الكتفين.

    استعادة توازن الجسم وبريقه بالأملاح (60 دقيقة)

    تمت إضافة الأعشاب والزيوت الأساسية إلى أملاح الهيمالايا للقضاء على السموم. ويتم وضع الزيوت الدافئة المهدئة على الجلد يليها تقشير كامل للجسم. وقد صُممت هذه المعالجة لإعادة توازن مستويات الأس الهيدروجيني للجسم وإزالة السموم من الجلد. وتسهم هذه المعالجة في تنظيف الأجزاء الداخلية وترك البشرة متجددة ونابضة بالحيوية.

    تنقية بشرة الوجه (60 دقيقة)

    سوف تستفيد البشرة من هذه التنقية العميقة للوجه. وتعتبر هذه المعالجة مثالية لأنواع البشرة المحتقنة أو غير المتوازنة. وسوف يُسهم القناع المعدني المتخصص في تنقية البشرة من الشوائب وترك البشرة مشعة ولامعة.

المعالجات الصحية

  • يمكن للمعالجين المتخصصين في المنتجع الصحي السبا بالمنتجع مساعدتك في تحليل متعمق للجلد وضمان توفير علاج للوجه يحقق أفضل النتائج بالنسبة لك.



    معالجة إشراقة الوجه (60 دقيقة)

    تعمل خلاصات النباتات الفاخرة في تآزر لتترك بشرتك منتعشة وجديدة. استمتع بالكمادات العطرية العميقة للاسترخاء لتنعيمها وتقشيرها، ويتبع ذلك وضع أقنعة الوجه لتنقية البشرة وترطيبها.

    معالجة الوجه الحرارية (90 دقيقة)

    تؤدي زيادة مكثفة من الفيتامينات والمعادن القوية، مع قناع السوائل الحراري الحصري من سوداشي، إلى توفير أقصى اختراق للطبقات العميقة من الجلد. وقد تم تصميم هذا العلاج لتلبية الاحتياجات الفردية، وتم تصميمه لتنقية وتغذية الجلد وتركه رطباً ومنغماً. ويعتبر هذا العلاج عملية شد طبيعية للوجه، نظراً لأنه يحقق استعادة المرونة والإشراق.

    علاج سامادارا للوجه لمقاومة تقدم العمر (105 دقيقة)

    استمتع بتجربة سلسلة من التقنيات الخالدة لمكافحة الشيخوخة المستخدمة لإعادة إنعاش البشرة. أدر يديك إلى الوراء وقم بتحويل بشرتك باستخدام هذا العلاج المهدئ والمغذي الذي يهدف إلى زيادة الصلابة والمرونة، ويقلل من مظهر الخطوط الدقيقة ويعيد شباب البشرة وتألقها.

  • معالجات مستوحاة من جمال الطبيعة، وقد صممت هذه المعالجات خصيصاً بصورة فريدة من نوعها بما يتوافق مع معالم المحيط الطبيعي المذهل لوادي وولغان فالي.



    الكمال (120 دقيقة)

    خفف التوتر والتعب مع طقوس الاستحمام الاستشفائية لتنشيط الدورة الدموية والارتقاء بالطاقة وتنشيط الجسم. سيقوم المعالجون لدينا بتخصيص جلسة تدليك خاصة لك لتخفيف توتر العضلات والأوجاع والآلام مع اختيارك لزيت روائح عطرية والتي تعمل في تآزر مع الجسم للحصول على أفضل النتائج.

    تنقية البشرة (120 دقيقة)

    حرر عقلك من الضغوطات وأعد توازن نفسك. استرخ مع طقوس الاستحمام المطهرة، من خلال إعداد الجسم لإزالة السموم مع تقشير الجسم باستخدام Body Boost. يحفز قناع الجسم المكثف نظام الدورة الدموية مما يساعد على إزالة السموم غير المرغوب فيها، وتنتهي المعالجة بوضع مرطب للجسم مغذي للترطيب النهائي.

    تألق البشرة ( 150 دقيقة)

    تهتم هذه الجلسة بعلاج الجسم والوجه. تبدأ بطقوس الاستحمام المهدئة، يليها تدليك الظهر لتخفيف توتر العضلات ثم استكمال التجربة مع تلطيف بشرة الوجه. يوضع قناع الغمر الحراري حيث يخترق البشرة لتغذيها وضبط درجة اللون بها. وهو علاج مثالي للجسم كله.

  • تمتع بأدوات الصالون الفاخرة طوال إقامتك، والتي يعززها طبيعة الجمال البكر لأجواء المنتجع الصحي الهادئة.



    سبا مانيكير (60 دقيقة)

    تُستعمل تقنيات المانيكير الكلاسيكية لتشكيل وتحديد مظهر أظافرك. توضع مستخلصات النباتات للتقشر والتنشيط مع وضع قناع معدني مغذي لتنعيم البشرة ثم يلي ذلك تدليك الذراعين واليدين للاسترخاء. تُستكمل المعالجة بتلميع الأظافر لإعطائها مظهراً جذاباً.

    سبا باديكير (60 دقيقة)

    تُستعمل تقنيات الباديكير الكلاسيكية لتشكيل أظافرك وإعادة تأهيل قدميك. ويتم عمل حمام القدم المتجدد ووضع مستخلصات النباتات المهدئة لتنعيم قدميك بجلسة تدليك متخصصة لتخفيف التوتر والإجهاد. تُستكمل المعالجة بتلميع الأظافر لإعطائها مظهراً جذاباً.

معلومات إضافية

الحجوزات

تفتح يومياً 9:00 صباحاً - 7:00 مساء
+61 2 6350 1895
spa@oneandonlywolganvalley.com

ميزات مجانية مع المعالجات

أنواع الشاي المميزة بالأعشاب
غرفة البخار والساونا
ردهة الاسترخاء

نشرة ون آند أونلي سبا

يُطلب من الضيوف الوصول قبل 15 دقيقة على الأقل من موعد العلاجات المجدولة للدخول في تجربة السبا بسهولة وإتاحة الوقت للطبيب المعالج لمناقشة الاحتياجات الفردية وتخصيص العلاج وفقًا لذلك.

وقبل وصولك، سيكون من دواعي سرورنا المساعدة في حجز أي علاجات أو تجارب سبا خاصة ترغب في الاستمتاع بها أثناء إقامتك.

الحجز المسبق إلزامي. يُرجى ملاحظة أنه وبغية ضمان تقديم تجربة ذات مستويات عالية من الخدمة والخصوصية لضيوفنا المقيمين في المنتجع، لن يستطيع ون آند أونلي سبا استقبال الزوار اليوميين.

Your results will be with you shortly

OFFERINGS


SUBLIME REJUVENATION INSPIRED BY NATURE

One&Only Spa Treatment - Emirates One&Only Wolgan Valley, Australia

HOLISTIC AND ORGANIC

The most naturally authentic therapies dispensed with only the purest of oils and ingredients.

Emirates Wolgan Valley Sodashi Massage

Tailor Your Stay

We look forward to welcoming you to Emirates One&Only Wolgan Valley and hope you dedicate some time to relax and unwind during your stay. Embark on a personalised wellness journey at the One&Only Spa, a sanctuary of pure relaxation, and allow our expert therapists to design a specialised spa program just for you.

  • One&Only Spa encourages nurturing of the body, mind and soul with a tailored itinerary, specially designed to target symptoms of stress and prevent burnouts in day-to-day life. Book this package and receive a Sodashi Gift Pack to take home. Price: $700 per person 



    Sacred Stones Massage (90 minutes)

    Let the warmth of heated basalt stones penetrate deep into your body to relieve tired aching muscles. Emerge into a state of total relaxation. Pure essential oil ingredients will ease the mind and calm the body.

    Soul to Sole (60 minutes)

    Designed to work on the body’s main areas of stress and tension, this treatment focusses on the Scalp, Hands and Feet. Pressure point massage in the scalp and feet will take the stress from these hard-working areas. Luxurious masks and body lotions add another dimension to this sensory experience.

    Thermal Infusing Facial (90 minutes)

    A highly intensive facial of potent vitamins and minerals to repair highly stressed skin. A specialized exclusive thermal infusing mask provides dramatic results. Tailor this facial to your specific needs and restore your skin’s elasticity and radiance.

  • One&Only Spa offers a selection of unique experiences, specially designed to re-harmonise and bring the body’s physical and emotional being into a state of serenity and natural balance. Book this package and receive a Sodashi Rebalancing Pack to take home. Price: $800 person 



    Chakra Balancing (90 minutes)

    Bring the body’s physical and emotional being into alignment. A combination of massage, potent essential oil blends, healing crystals and energy work penetrate the mind and body with profound effect. Leave the worries of the outside world behind and let this unique experience give you an overall sense of harmony.

    Radiance (150 minutes)

    Begin with a Himalayan salt bath to sooth aching muscles. A therapeutic back massage will alleviate areas of concern. This deeply relaxing treatment then incorporates an indulgent Thermal Infusing Facial to tone and lift the skin. This is the ultimate full body treatment.

    Body Balance Salt Glow (60 minutes)

    Herbs and essential oils have been added to Himalayan salts to eliminate toxins. Soothing warm oils are applied to the skin followed by a full body exfoliation. Designed to rebalance the pH levels of the body and detoxify the skin. This treatment will cleanse the internal systems and leave the skin vibrant and replenished.

  • Specially designed to nourish and revitalise, these purifying treatments will leave you feeling stronger, healthier and completely revitalised. Book this package and receive a Sodashi Detox Pack to take home. Price: $800 person 



    Purity (120 minutes)

    Unwind with a purifying Himalayan salt bath to release toxins and prepare the body for an invigorating full body exfoliation. An intense body mask follows to remove impurities from the body systems. Finish with a full body moisturizer to rebalance and hydrate the skin.

    Purity Facial (60 minutes)

    The skin will benefit from this deep cleansing facial. This treatment is perfect for congested or imbalanced skin types. Our specialised mineral rich mask will draw impurities and leave the skin radiant and clear.

    Mountain Aromatherapy Massage (90 minutes)

    Aromatherapy oils and massage techniques will remove tension and stress from the body. Finish your spa detox with a full body massage to rebalance and bring the body back to a state of harmony.

  • This truly unique spa package has been specially designed with the expectant mother in mind and will ensure a relaxing and pampering experience prior to the arrival of your little bundle of joy. Book this package and receive a Sodashi Rebalancing Pack to take home. Price: $600 per person 



    In the Pouch (90 minutes)

    This nurturing massage targets areas prone to stress and tension during pregnancy. Warm vitamin-rich oils are used to nourish and hydrate the skin.

    Spa Pedicure (60 minutes)

    Rejuvenate the feet with a relaxing foot bath and specialized massage. Classic Pedicure techniques and your choice of polish complement your treatment.

    Refining Body Toner (75 minutes)

    This luxurious experience begins with a jojoba bead full body polish followed by application of a nurturing body mask. A rich French Pink Clay will firm, tone and condition the skin.

  • Specially tailored for the discerning gentleman who enjoys being pampered and nurturing the mind, body and soul with a relaxing spa journey. Book this package and receive a Sodashi Men's Pack to take home. Price: $600 per person 



    Bushman Massage (90 minutes)

    Alleviate Tension and Muscle Stress with this pressure point and stimulating movements on specific areas. A tailored massage which concentrates on areas such as the neck, lower back and tight shoulders.

    Body Balance Salt Glow (60 minutes)

    Herbs and essential oils have been added to Himalayan salts to eliminate toxins. Soothing warm oils are applied to the skin followed by a full body exfoliation. Designed to rebalance the pH levels of the body and detoxify the skin. This treatment will cleanse the internal systems and leave the skin vibrant and replenished.

    Purity Facial (60 minutes)

    The skin will benefit from this deep cleansing facial. This treatment is perfect for congested or imbalanced skin types. Our specialised mineral rich mask will draw impurities and leave the skin radiant and clear.

MORE OFFERINGS

  • The resort’s dedicated spa therapists can assist you with an in-depth skin analysis and will ensure your facial treatment achieves the very best results for you.



    Pure Radiance Facial (60 minutes)

    Luxurious plant essences work in synergy to leave your skin revitalised and fresh. Enjoy deeply relaxing aromatic compresses to soften and exfoliate, followed by the application of nurturing face masks to purify and hydrate the skin.

    Thermal Infusing Facial (90 minutes)

    An intensive boost of potent vitamins and minerals, with Sodashi’s exclusive thermal infusing mask, allows maximum penetration into the deeper layers of the skin. This treatment is tailored to individual needs, and has been designed to purify and nourish, leaving the skin hydrated and toned. Restoring elasticity and radiance, this treatment is a natural face lift.

    Samadara Ultimate Age-Defying Facial (105 minutes)

    Experience a sequence of timeless, anti-ageing techniques used to re-awaken the skin. Turn back the hands of time and transform your skin with this intensely hydrating and nourishing treatment designed to increase firmness and elasticity, diminish the appearance of fine lines and restore youthful skin.

  • Inspired by the beauty of nature, these specially-designed treatments are truly unique to the spectacular natural surrounds of Wolgan Valley.



    Wholeness (120 minutes)

    Relieve stress and fatigue with a healing bathing ritual to stimulate circulation, uplift and energise the body. Our therapists will tailor your massage to release muscle tension and aches and pains with your choice of aromatherapy oil, to work in synergy with the body for optimal results.

    Purity (120 minutes)

    Clear the mind and rebalance the soul. Unwind with a purifying bathing ritual, preparing the body to detoxify with an invigorating Body Boost exfoliation. Our intensive body mask stimulates the circulatory system helping to remove unwanted toxins, and finishing with a nourishing body moisturiser for ultimate hydration.

    Radiance (150 minutes)

    Treat the body and face. Begin with a soothing bathing ritual, followed by a back massage to relieve muscle tension and then complete the experience with an indulgent facial. Our thermal infusing mask penetrates deep into the skin to nourish and tone. A perfect treatment for the entire body.

  • Enjoy luxurious salon essentials throughout your stay, enhanced by the pristine beauty of our serene spa setting.



    Spa Manicure (60 mins)

    Classic manicure techniques are applied to shape and form your nails. Plant essences exfoliate to revitalise and a nourishing mineral mask smooths the skin followed by a relaxing arm and hand massage. Your choice of polish complements your treatment.

    Spa Pedicure (60 mins)

    Classic pedicure techniques are applied to shape your nails and recondition your feet. A rejuvenating foot bath and hydrating plant extracts soften your feet with a specialised massage to relieve tension and stress. Your choice of polish complements your treatment.

Additional Information

RESERVATIONS

Open daily - 9.00am to 7.00pm
+61 2 6350 1895
spa@oneandonlywolganvalley.com

COMPLIMENTARY WITH TREATMENTS

Signature herbal teas
Sauna and steam room
Relaxation lounge

One&Only Spa Brochure
One&Only Price List


Guests are requested to arrive at least 15 minutes prior to scheduled treatments to ease into the spa experience and allow time for the therapist to discuss individual needs and tailor the treatment accordingly.

Prior to your arrival, we would be pleased to assist with reserving any treatments or special spa experiences you would like to enjoy during your stay.

Advance bookings are essential. Please note, to ensure our in-house guests experience the highest level of service and privacy, the One&Only Spa is unable to accommodate day visitors.

Your results will be with you shortly